Senin, 18 Oktober 2021

اسلام عيسى لبيراميدز

1 day agoناشد وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في أديس أبابا التدخل. استجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز بخصوص.


سر رفض الأهلي ضم إسلام عيسى جناج بيراميدز موقع سبورت 360 لا يفكر مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع إسلام عيسى جناح ب Soccer Field Basketball Court Sports

المصري يعلن انتقال عيسى لبيراميدز بعد تراجع الأهلي.

اسلام عيسى لبيراميدز. السفارة المصرية بإثيوبيا تدخلت لإنقاذ إسلام عيسى. 19 hours agoكشف حمد إبراهيم المدرب العام لبيراميدز تطورات الحالة الصحية لإسلام عيسي لاعب الفريق بعد إصابته في مباراة عزام يونايتد في كأس الكونفدرالية. كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن تفاصيل إصابتي إسلام عيسى ومحمود وادي لاعبي الفريق في مباراة عزام التنزاني بدار السلام التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في.

في رد فعل سريع استجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز بخصوص إسلام عيسى لاعب الفريق والذى يعانى من وضع طبى حرج. كشف حمد إبراهيم المدرب العام لبيراميدز تطورات الحالة الصحية لإسلام عيسي لاعب. وكاد محمود صابر يسجل الهدف الأول لبيراميدز بتسديدة قوية لكنها مرت بجوار المرمى بقليل.

في رد فعل سريع استجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز بخصوص إسلام عيسى لاعب الفريق. أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع إسلام عيسى قادما من المصري البورسعيدي ليكون ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لاعب - إسلام عيسى - نادي بيراميدز -.

عبدالله السعيد إيريك تراوري أحمد توفيق إبراهيم حسن محمود صابر محمود حمادة عمر جابر إسلام عيسى نبيل عماد دونجا ومحمد فاروق. وتعرض عيسى لإصابة بشرخ في الأنف وجرح قطعي في مباراة عزام ما أدى. 1 day agoإبراهيم فايق.

أعلن الجهاز الطبي لبيراميدز آخر التطورات الخاصة بإصابة اللاعب إسلام عيسى بعد أن اضطر للبقاء في إثيوبيا وعدم العودة مع البعثة من تنزانيا إلى القاهرة. أعلن الجهاز الطبي لبيراميدز آخر التطورات الخاصة بإصابة اللاعب إسلام عيسى بعد أن اضطر للبقاء في إثيوبيا وعدم العودة مع البعثة من تنزانيا إلى القاهرة. السفارة المصرية بإثيوبيا تدخلت لإنقاذ إسلام عيسى.

1 day agoوكان وليد مهدي المدير الإداري لبيراميدز صرح بأن هناك تعنتا من المسؤولين في مطار أديس أبابا بعدما طلبت البعثة دخول إسلام عيسى المستشفى. ناشد وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في أديس أبابا التدخل لإنقاذ إسلام عيسى لاعب الفريق والذى تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة عزام التنزانى بكأس. وموقف السعيد من مباراة العودة.

وناشد وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في أديس أبابا التدخل لإنقاذ إسلام عيسى لاعب الفريق والذى تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة. إسلام عيسى مواليد 1 فبراير 1996لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي بيراميدز في مركز الجناح. الصفقة على مشارف الحسم 2 سنوات الدوري المصري.

إسلام عيسى يكشف سر تفاصيل انتقاله لبيراميدز وترك الاهلى 20 يوليو 2019 الساعة 1017 مساء. في الجول المدرب العام ل بيراميدز يكشف تطورات حالة إسلام عيسي. المصري يكشف لـ في الجول جديد انتقال إسلام عيسى لبيراميدز.

وتعادل بيراميدز مع عزام يونايتد بدون أهداف في. إسلام عيسى يتقدم لبيراميدز في الشوط الأول إسلام عيسى انتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز و أسوان بتقدم الفريق السماوي. كشف حمد إبراهيم المدرب العام لبيراميدز تطورات الحالة الصحية لإسلام عيسي لاعب الفريق بعد إصابته في مباراة.

استجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز بخصوص. Born 1 February 1996 is an Egyptian footballer who plays for Egyptian Premier League side Pyramids as a winger. 1 day agoإبراهيم فايق.

أهداف فوز بيراميدز على وادي دجلة 13 الدوري المصري أهداف فوز. ووقف عمر رضوان حائلا أمام إسلام عيسى وأحمد توفيق ومنعهما من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 12. اسلام عيسى لبيراميدز.

ويعد إسلام عيسى من أبرز عناصر الفريق البورسعيدي خلال الموسم الماضي حيث شارك في 28 مباراة. أعلن الجهاز الطبي لبيراميدز آخر التطورات الخاصة بإصابة اللاعب إسلام عيسى بعد أن اضطر للبقاء في إثيوبيا وعدم العودة مع البعثة من تنزانيا إلى القاهرة.


بادجي يربك حسابات الأهلي سبورت 360 أبدى السنعالي أليو بادجي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي تمكسه بالاحتراف الأوروبي والرحيل Rain Jacket Windbreaker Jackets


احتفال على طريقة سبايدر مان في الدوري المصري صورة Sports Soccer Field Soccer


استعلام عن المساعدة المقطوعه برقم الهوية ومبالغ المساعدات المقطوعة للمستفيدين


بعد فوز الأهلي على وادى دجلة بهدفين مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري

Tidak ada komentar:

Posting Komentar