Senin, 18 Oktober 2021

اسلام عيسى لاعب المصرى

أعلن إسلام عيسي لاعب فريق بيراميدز إيجابية مسحة كورونا هو وزوجته اليوم الأربعاء. 1 day agoاستجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى المدير الإدارى لبيراميدز بخصوص إسلام عيسى لاعب الفريق والذى يعانى من وضع طبى حرج ويحتاج إلى دخول المستشفى خلال تواجد البعثة بمطار أديس أبابا في الوقت الحالى.


المصري بيراميدز عرض 50 مليون لضم إسلام عيسى البشاير كوتش

أبدى إسلام عيسى لاعب بيراميدز سعادته عقب فوز فريقه على أسوان بهدفين دون رد وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

اسلام عيسى لاعب المصرى. المصري يدعم إسلام عيسى بعد إصابته في مباراة بيراميدز وعزام التنزاني. إسلام عيسى - كريم العراقي - بيراميدز - المصري يغيب إسلام عيسى لاعب وسط فريق نادي بيراميدز عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف. استغل إسلام عيسى نجم فريق المصري البورسعيدىغيابه عن الفريق بسبب الإيقاف وقام بعقد قرانهانتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعى صورة للاعب أثناء عقد قرانه فى أحد المساجد بمسقط رأسه فى قرية العزازي بمركز أبوحماد.

أعلن إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز وزوجته إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب مواجهة فريقه أمام سموحة فى المباراة التى. كشف مصدر مسئول لـ بطولات عن مصير انتقال إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. كشف محمود فتح الله المدرب المساعد لنادي بيراميدز تطورات إصابة لاعب الفريق إسلام عيسي التي تعرض لها خلال مباراة عزام التنزاني.

إسلام عيسى مواليد 1 فبراير 1996لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي بيراميدز في مركز الجناح. إسلام عيسى لاعب كرة قدم إسلام محارب. شارك صلاح حلمى بمجموعة من الصور من حفل خطوبة اسلام عيسى لاعب النادى المصرى البورسعيدى مضيفا حفل خطوبه الكابتن إسلام عيسى بن عمى فى حضور العائلتين والأصدقاء نتمنى له كل الحب والتوفيق والسعادة على المستوى الكروى.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. لاعب - إسلام عيسى - نادي بيراميدز - دولة مصر. لاعب - إسلام عيسى - نادي بيراميدز - دولة مصر.

حرص النادي المصري على دعم ومؤازرة لاعبه السابق إسلام عيسى جناح فريق بيراميدز الحالي بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه. نفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد بشأن التفاوض مع إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. عاشت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ساعات من الرعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب وسط الفريق إسلام عيسى خلال مباراة الفريق أمام عزام يونايتد بطل تنزانيا وما تبعها من تطورات مقلقة على صعيد الحالة.

نقدم لكم على dmc SPORTS بث مباشر لمباريات الدوري المصري وأستوديوهات تحليلية للمباريات وبرامج رياضية للكثير من. ونشر النادى المصرى صورا من حفل الزفاف وعلق قائلا خالص أمنياتنا القلبية لنجم المصرى إسلام عيسى والذى احتفل بزفافه بمسقط رأسه بالشرقية مساء الجمعة بحضور نجوم الفريق الأول بالقلعة الخضراء. فيديوهات إسلام عيسى أهداف فوز بيراميدز على وادي دجلة 13 الدوري المصري.

أعلن رئيس نادي الزمالك عن موعد الانتخابات التكميلية في النادي الأبيض لاختيار أعضاء مجلس إدارة وأمين صندوق كما أكد عدم رغبة ناديه في التعاقد مع إسلام عيسى لاعب المصري. بدأ إسلام مشواره مع براعم نادي النصر قبل التدرج في فرق قطاع الناشئين بالنادي وصولا للفريق الأول إلا أنه واجهه الكثير من. فيديوهات إسلام عيسى أهداف فوز بيراميدز على وادي دجلة 13 الدوري المصري.

تعرض لاعب نادي بيراميدز إسلام عيسي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه بيراميدز أمام نظيره نادي عزام يونايتد التي أقيمت في تنزانيا ظهر أمس يوم السبت 16 من شهر أكتوبر الجاري حيث أصيب اللاعب إسلام عيسي بإصابة قوية نتج عنها. إبراهيم المصري لاعب إبراهيم حسن. إسلام عيسى لاعب المصري أمام سيمبا كشف مصدر مسؤول داخل النادي المصري عن أن ناديه لم يتلق عرضا رسميا من أي ناد للتعاقد مع إسلام عيسى ولكن كان هناك مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وكان النادي الأهلي قد تراجع عن ضم إسلام عيسى بسبب المغالاة المالية للنادي البورسعيدي حيث طلب الحصول. 23 hours agoبيراميدز يوضح تطورات إصابة إسلام عيسي وموعد عودته إلى مصر. إسلام عيسى لاعب المصري ينتقل إلى صفوف بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه وامتيازات أخري بواسطة سعيد كامل في 2072019 - 142 م.


المقصورة إسلام عيسي لاعب المصري هدفنا الوصول إلي المركز الثاني بالدوري الممتاز Youtube


المصري يوضح في بيان رسمي حقيقة انتقال إسلام عيسى إلى الأهلي بطولات


المقصورة لاعب المصري إسلام عيسى نادي المصري كبير ويستحق الحصول على الدوري Youtube


طلائع الجيش ضد المصرى إسلام عيسي يدعم وجود البورسعيدية بالمركز الرابع اليوم السابع


شاهد حفل زفاف لاعب المصرى إسلام عيسى صور اليوم السابع


Filgoal أخبار إسلام عيسى نعم أستحق 10 ملايين دولار


Filgoal إسلام عيسى لاعب نادي بيراميدز


إسلام عيسى هدفنا الفوز بالكونفيدرالية وهذا هو الفارق بين بيراميدز والمصري بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


Islam Eissa Highlights Almasry Egypt إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي Youtube


إسلام عيسى يوضح تفاصيل إصابته في مباراة بيراميدز وعزام التنزاني


X9rjvdao6ewxam


المصري يدعم إسلام عيسى بعد إصابته في مباراة بيراميدز وعزام التنزاني اليوم السابع


بيراميدز يكشف كواليس احتجاز اسلام عيسي في مستشفى بأديس أبابا


المصري يكشف حقيقة رحيل إسلام عيسي للزمالك أو بيراميدز في الصيف بطولات


إسلام عيسى لم نشعر بالقلق لتأخر حضور الجماهير لثقتنا في أنهم لن يتخلوا عنا المصري اليوم


بيراميدز يتعاقد رسمي ا مع إسلام عيسى المصري اليوم


الهدف الأول لـ النصر امام إنبي اسلام عيسى الجولة الـ 16 الدوري المصري Youtube


ننشر صور حفل خطوبة لاعب النادى المصرى إسلام عيسى انفراد


إسلام عيسى هدفنا الفوز بالكونفيدرالية وهذا هو الفارق بين بيراميدز والمصري بوابة الأهرام

Tidak ada komentar:

Posting Komentar